09 Dec
09Dec

السيد حسن علي فقيه متأهل من جيهان طاهر وعنده خمسة اولاد .


 هو من مواليد 1968 في بلدة رب ثلاثين قضاء مرجعيون ومقيم في حي السلم في بيروت يعمل كمساعد" فورمن "وهو من الطائفة الشيعية الكريمة. 


 زلَت قدمه على الدرج قرب بيته في بلدته فانكسر كاحل رجله الشمال فتم علاجها في مستشفى ميس الجبل على يد الدكتور سامر حجازي وفي الوقت المقرر تم نزع الجبار في مستشفى الزهراء وتبين بعد التصوير بان رجله غير سليمة وكان الوجع لا يطاق ولا يحتمل فلا يمكنه المشي الا بمعاونة العكازات ولا يمكن لرجله ان تلامس الارض . 


وبعد مضي خمسة اشهر وبعد المشاورات والمتابعة من الاطباء تم الراي باجراء عملية جراحية تكلفتها قرابة العشرة آلآف دولار اميركي واكثر ولاكفالة شفائية بنجاحها لحد نسبة عشرة في المئة فقط .


 وبما انني اعمل مع الصديق شهيد ساسين من بلدة الناعمة فقد طرح علي سؤالا " ما رأيك في ان نعمل لك العملية دون دفع المال ولا جراحة ولا قطب ولا دم ولا اوجاع"فسألته كيف تتم العملية ؟فاجابني هل تؤمن ؟ فاجبته نعم اؤمن .


فسارع شهيد الى عنايا مزار القديس شربل حيث ركع امام ضريحه وطلب شفاعته عند الرب ونعمة الشفاء وأضاء شمعة على نية شفائي وأخذ معه شمعة وحنجور زيت مار شربل .


 وبرجوعه سلمني الشمعة وقال لي عند وصولك الى البيت اضيء الشمعة وقبل النوم طلب مني ان ادهن رجلي بزيت مار شربل . 


وصلت الى بيتي فأضأت الشمعة فاذا برائحة سماوية جميلة جدا قد عبأت البيت فهبَ الجيران والاقارب لاستنشاقها حتى ان الشيخ قد حضر فاجرى فحوصات على الشمعة فكل شيء بان طبيعيا فقصَ قسما من فتيلة الشمعة واشعله فلا رائحة ولما أضاء الشمعة من جديد عبقت الرائحة السماوية في ارجاء البيت . 


بعد ذلك سالنا الشيخ كيف تفسر الذي حصل اجابنا بعد اسبوعين اعطيكم الجواب . 


دهنت رجلي بزيت مار شربل ونمت وبعد وقت قصير ذهبت على عكازي لامضاء حاجتي ولما فتحت باب الغرفة شاهدت مار شربل في الممشى وانا لا اعرفه فتعجبت كيف دخل البيت فسألته عن اسمه فأجابني انا البركة ولما اقتربت منه لادعوه لشرب فنجان من القهوة اختفى من البيت .


 اكملت حاجتي ورقدت في سريري . وفي الصباح صحوت من النوم على صراخ في البيت فكانت حفيدتي الصغيرة قد سقطت على الارض فهرولت مسرعا ونسيت نفسي وعكازاتي فما كان من عائلتي وابن عمي وجيراني الى ان هاجموني بالحديث قائلين" شو وين عكازاتك صحِت رجلك شو كنت عم بتكذب وتمثل علينا "فتفاجأت ولم استوعب الامر واصبحت اضرب رجلي بقوة بالارض وقد كنت قبلا لا استطيع ان المس الارض فيها .


 وبعد ذلك بكم يوم ذهبت الى مستشفى الزهراء ولما اخبرت الطبيب بما جرى وكيف شفاني مار شربل قرر الطبيب سامر حجازي بان يصور رجلي على نفقته الخاصة وتبين وتاكد من الشفاء .


 وها انا اليوم حسن علي الفقيه الشيعي في دير مار مارون عنايا مثوى مار شربل جئت اشكره على شفائي واسجل الاعجوبة .


 وبينما كنت انص خبر الاعجوبة مع صديقي شهيد ساسين في مكتب الاب لويس مطر مدون عجائب مار شربل ظهر علي مار شربل في مكتب الاب لويس وناداني كي اقترب منه فغمرته بيدي وأخذت اقبله وسلمني مسبحة وقال لي "خليك هيك" .


 سجلت الاعجوبة بتاريخ 8 ايلول 2017




#شربل سكران بألله


حفاظاً على حقوق الملكيّة الفكريّة يرجى عدم نسخ ما يزيد عن  20 بالمئة من مضمون المنشور مع ذكر إسم موقع Saintcharbel22.com الإلكتروني وإرفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.