09 Dec
09Dec

ميشال-أنج بطرس يوسف من مواليد تنورين 2008 ومقيمة في وادي تنورين. 


في الاول من تموز كما تخبر والدتها توجهت ابنتي مع اخوتها الى بلدة نيحا البترون للمشاركة في لقاء الفرسان وبعد عودتها للبيت آلمتها رقبتها كثيرا ولم تعد تقدر على تحريكها ورقبتها ملتوية لجهة اليمين وملتصقة في كتفها .


 بعد عرضها على الطبيب انطوان الحايك في مستشفى رزق الذي طلب لها صورة "سكانر" فتبين التواء خرزتين في رقبتها وهي بحاجة لعملية جراحية وكل تأخير باجرائها يضر بصحتها وبشفائها .


 فابتدأ الوالد باجراء المعاملات الخاصة بالضمان والام جاءت بابنتها لزيارة مار شربل حيث صلَت امام ضريحه طالبة منه أن يشفع بابنتها عند الرب يسوع والبستها ثوبه ودهنتها بزيت مار شربل وانتقلت الى بيتها في تنورين بانتظار انتهاء معاملات الضمان .


 بعد اربعة ايام انتهت المعاملة فجاءت الام تستفقد ابنتها في الغرفة فوجدتها بصحة جيدة ورقبتها طبيعية علما بانها كانت تدهنها بزيت مار شربل يوميا وتردد الصلاة التي علمتها اياها والدتها " مار شربل عندو القدرة يشفينا بجاه العدرا " .


 جاءت الموافقة باجراء العملية في اوتيل ديو بتاريخ 25 آب 2016 . 


فعدنا الى الطبيب حيث أجرى صورة " سكانر" ليتبين للطبيب ان ميشال-انج شفيت رقبتها كليا وانها ليست بحاجة لاجراء العملية فاندهش ولم يصدِق فقالت له الوالدة" لقد شفاها مار شربل ". 


سلمها الطبيب التقرير الطبي حيث جاءت مع عائلتها وسجَلت الاعجوبة بتاريخ 1 تشرين الاول 2016



#شربل سكران بألله



حفاظاً على حقوق الملكيّة الفكريّة يرجى عدم نسخ ما يزيد عن  20 بالمئة من مضمون المنشور مع ذكر إسم موقع Saintcharbel22.com الإلكتروني وإرفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية
تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.