18 Dec
18Dec


السيّد بيدبا أنطوان عاد من مواليد غلبون ١٩٦٥ متأهل من السيّدة مريم شاهين شاهين وعنده أربعة أولاد ورقم هاتفه 71655281 وهو متقاعد في الجيش اللبناني.


وكما يخبر عن حالته :


"أنه من صغره متعبّد لمار شربل وقد شفاه مار شربل ثلاث مرّات...


المرة الاولى عندما أصيب في ظهره ورجليه وأدخل إلى مستشفى بحنس حيث إهتم بعلاجه الدكتور غسان داغر والدكتور نبيل عقيقي وأجريت له العمليات الجراحية وكان مجبراً على الرقاد على ظهره لمدة سبعة أشهر وممنوع عليه المشي وهو موجوع يتألم على فراشه.


إبتدأ بالصلاة لمار شربل طالباً شفاعته عند الرب فظهر عليه مار شربل وأنهضه من فراشه وأمسكه بيده ومشاه في ممشى المستشفى وقال له أنا شفيتك وخرج من المستشفى معافاً من مرضه أمام إندهاش طبيبه وكان ذلك بتاريخ ١٠ شباط ١٩٩٠.



أمّا الأعجوبة الثانية فحدثت بتاريخ ٢٠ شباط ٢٠١٦ توقفت كليتيه عن العمل فدخل مستشفى سيدة مرتين في جبيل حيث إهتم بعلاجه الدكتور أنطوان زغيب والدكتور كمال غوش.

زُرعت بيده آلة لتساعده على غسيل كلاويه وفي الليل ظهر عليه مار شربل الذي طلب شفاعته وقال له أنا شفيتك وبعد ظهور مار شربل صرخ لزوجته كي تساعده للوصول إلى الحمام حيث بول كل المياه التي كانت معبأة في جسمه وإرتاح من غسيل الكلاوي أمام إندهاش الأطباء المعالجين.



والأعجوبة الثالثة حدثت معه فيد١٠ شباط ٢٠١٨ حيث إلتهبت شرايين يده بسبب الآلة المزروعة في معصمه فطلب نجدة مار شربل شفيعه كي يريحه من أوجاعه.


ظهر له مار شربل في الحلم وطبع صورته على ظفر أصبعه الباهم وإختفت الإتهابات في شرايين يده.


جاء مع عائلته يشكر مار شربل وسجّل الأعاجيب التي تحققت معه وذلك بتاريخ ١٥ شباط ٢٠١٨


#شربل سكران بألله 

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.