13 Dec
13Dec

الطفلة فيرونيكا بيتر طوق ولدت في مستشفى الروم بتاريخ 30 حزيران 2014 ومقيمة في الفنار . 

اصيبت بالتهاب في الغدة اللمفاوية في الرقبة مما سبب لها تورما في الرقبة والخد .


 وبعد اعطائها الادوية اللازمة وعدم استجابتها طبيا للعلاجات قرِر لها عملية جراحية وهي قابعة في سريرها بانتظار طبيبها الجرَاح لاجراء العملية . 


جدة الطفلة ابتدأت بعتاب مار شربل الذي بعد صلوات طويلة لم يستجب لدعائها بالشفاعة عند الرب يسوع المسيح كي يشفي حفيدتها . كل الاهل صلوا لمار شربل طالبين شفاعته ونعمة الشفاء . 


حتى أن والدها قد صرخ لمار شربل طالبا منه أن يعطيه علامة اذا كان يستمع لصلواته . موعد العملية في الصباح لكن الطبيب تاخر في مجيئه .


 واذا برجل يدخل غرفة الطفلة ومعه حنجور زيت فيه نقطة دم من مار شربل يقول لوالد الطفلة اسمحلي أن أدهن طفلتك ببركة مار شربل فهلَل الوالد معتبرا أن هذه هي العلامة التي طلبها من مار شربل . دهن الطفلة بالبركة وغادر الزائر الغرفة .


 وما هي الا لحظات حتى خفَ الالتهاب والورم من الرقبة والخد فوصل الطبيب مساء لاجراء العملية للطفلة فتفاجأ بشفاء الطفلة ولم تعد بحاجة لعملية جراحية . 


شفيت الطفلة فجمَع والدها التقارير الطبية وجاء بعائلته مع الطفلة وشكروا مار شربل على الاعجوبة وسجَلوا الشفاء بتاريخ 26 نيسان 2016


#شربل سكران بألله 

حفاظاً على حقوق الملكيّة الفكريّة يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 بالمئة من مضمون المنشور مع ذكر إسم موقع Saintcharbel22.com الإلكتروني وإرفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية. 

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.