08 Dec
08Dec

الطفلة جاسي آميل كنعان واسم امها جينان جورج عطالله . انها من مواليد كفور العربي 2009 روم ارثوذكس ومقيمة مع اهلها في بلدة كوسبا .


 وكما تخبر والدتها " ان ابنتي قدعانت الاوجاع من كليتيها ومن المبولة لمدة سنتين ودخلت بموجب مرضها لعدة مستشفيات منها مستشفى هيكل والكورة واجريت لها الفحوصات في الروم واوتيل ديو وابو جودة وأخيرا في مستشفى سيدة المعونات الجامعية في جبيل .


 الوضع الصحي لجاسي صعب وعليها ان تخضع لتخطيت اخير للمبولة قبل البدء بغسيل الكلاوي .


 زارت العائلة بيت القديس شربل في بقاعكفرا حيث طلبت ابنتي نعمة الشفاء من مار شربل وفيما العائلة تنام في الليل بالبيت ظهر مار شربل عليها قرابة الساعة الرابعة صباحا فانهضت والدها من النوم وقالت له افتح الباب لمار شربل فأجابها ابوها "نامي يا حبيبتي جاسي بكرا منفتح الباب لمار شربل "وبعد عدة دقائق ايقظتني ثانية وقالت لي ابي لا تفتح الباب فمار شربل جاء لعندي وقال لي "انت شفيتي فلا تذهبي الى الطبيب " .


 وفي اليوم الثاني كان موعد تخطيط المبولة في مستشفى الروم ولما ابتدأ الطبيب بالتخطيط تفاجأ وقال لوالدها في شي منو مظبوط عندها قالت جاسي للدكتور انا قلت لك يا ابي بان مار شربل شفاني وقال لي لا تذهبي الى الطبيب وأنت لا تصدق عندها ترك الدكتور كل شيء وقال لوالدها " انا مينِي حد مار شربل دخيل اسموفنتيجة التخطيط جاءت 100/100 والشفاء قد تم " جاءت العائلة تشكر مار شربل مرفقة بكامل التقارير الطبية وسجَلت الاعجوبة بتاريخ 14 ايلول 2017 .


#شربل سكران بألله 

حفاظاً على حقوق الملكيّة الفكريّة يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 بالمئة من مضمون المنشور مع ذكر إسم موقع Saintcharbel22.com الإلكتروني وإرفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.