20 Mar
20Mar

الأعجوبة رقم ٦٧ - - -




السيِّدة غادة سمير حبيب من مواليد الأشرفيِّة الرميل سنة ١٩٧٢ زوجة جورج آميل معتوق من صيدا وهي أمّ لثلاثة أولاد ومقيمة في الدورة ورقم هاتفها 03534023.



وكما تخبر عن حالتها الصحيَّة المرفقة بالتقارير الطبيَّة :



"لقد أصبتُ في شهر حزيران ٢٠٢٣ بإنسداد في الأنف وعيني خرجت من حجرتها فذهبتُ إلى الدكتور بسَّام رومانوس فأجرى لي ناضور في الأنف مع أخذ خزعة للزرع وبعد ١٥ يوماً أتت النتيجة تُظهِر إصابتي بمرض السرطان في أنفي وفي عيني والمرض يمتدُّ في جبهتي ويقترب من الدماغ.


فوجَّهني إلى الجامعة الأميركيَّة حيثُ إهتمَّت بي الدكتورة زينة قربان وبعد الكشف والفحوصات ونتيجة الزرع قرَّرَت مع زملائها نزع العين المصابة وإقتلاعها عندها رفضتُ العمليَّة وتركتُ المستشفى وتوجَّهتُ لزيارة طبيب السماء مار شربل حيثُ أكلتُ تُراباً عن قبره ودهنتُ عيني بزيته وركعتُ أمام قبره صلَّيتُ وطلبتُ شفاعته عند الربّ يسوع المسيح كي يشفيني من مرضي ودخلتُ مستشفى أوتيل ديو فإهتمَّ لأمري الدكتور وليد بو حمد والدكتور فادي نصر والدكتور عازوري الَّذي أخضعني للعلاج بالأشِعَّة وبعده للعلاج الكيميائي حيثُ عانيتُ الأوجاع الأليمة وبينما أنا في مرحلة العلاج وصلتني بركات من مار شربل فأخذتُها وكُلِّي إيمان بأنَّه سيشفيني.


وبعد إنهائي للعلاج وإنتهاء المدَّة من إعادة تأهيلي خرجتُ من المستشفى أمام إندهاش الأطبَّاء من شفائي , شفيتُ كُليًّا من مرض السرطان بشفاعة مار شربل.


لذلك جئتُ مع العائلة لشكره وسجٌّلت الأعجوبة مرفقة بكامل التقرير الطبِّي بتاريخ ١٦ آذار ٢٠٢٤.



#شربل سكران بالله

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.