06 Aug
06Aug

الأعجوبة رقم ٨ لهذه السنة - - -




السيّد نقولا سعود نقولا متأهّل من السيّدة نهى معروف خوري وهو من مواليد ١٩٥٤ في بلدة نيحا البترون وأب لأربعة أولاد ومغترب في أوستراليا.



وكما يخبر إبنه جورج عن حالة والده الصحيّة المرفقة بالتقارير الطبيَّة :



"أفيد بأنّ والدي نقولا أصيب بوعكة صحيّة فأدخلناه مستشفى سيدني فأجريت له الفحوصات والصور اللازمة فتبين أنّه مصاب بمرض السرطان في المبولة.



عندها أخضعوه للعلاج الكيميائي بتاريخ ٢٠١٩ وقُرِّرت له عمليّة جراحيّة لإستئصال المبولة بتاريخ ٢٤ شباط ٢٠٢٣.


خاف والدي من العمليّة فقصد دير مار شربل في أوستراليا ولم يدخل الكنيسة بسبب وضعه الصحِّي فوقف أمام مدخل الكنيسة وإبتدأ بالصلاة طالباً من مار شربل ان يشفع به عند الربّ يسوع المسيح ونعمة الشفاء وهو بكلّ إيمان غارق في الصلاة والإبتهال وإذ بمار شربل يظهر عليه واقفاً وراءه ويدخل يديه في بطنه ويمسك المبولة بيديه ويبرمها في بطنه ثلاث برمات ثمّ نزع يديه من بطنه وإختفى ظهور مار شربل.



شعر والدي براحة وإختفت أوجاعه فذهب والدي إلى المستشفى وقال لطبيبه أنا شفيت من مرضي بشفاعة مار شربل فأقنعه طبيبه بإجراء العمليّة الجراحيَّة قائلاً له إن لم تجريها فستموت من ثلاثة إلى ستة أشهر.



عندها خضع للعمليّة الجراحيَّة وبعد الزرع تبيَّن أنّ المبولة سليمة وخالية من أي مرض سرطاني بعكس ما ظهر من نتائج في أوَّل زرع أمام إندهاش الأطبَّاء.



تمّ شفاء والدي من مرض السرطان فجئتُ من أوستراليا إلى دير عنايا لشكر مار شربل وسجّلتُ الأعجوبة مرفقة بكامل التقرير الطبّي بتاريخ ٥ آب ٢٠٢٣.


فالشكر لطبيب السماء مار شربل.


#شربل سكران بألله 

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.