08 Sep
08Sep


الاميرة لميا ابنة الامير نبيل شهاب من مواليد غزير 1959 كما تخبر عن حالتها الصحية المرفقة بالتقارير الطبية :


” بينما كنت عائدة مع زوجي من مستشفى الروم وانا سائقة السيارة تراءى لي غيمة وصوت يقول لي ارجعي الى المستشفى لثلاث مرات فعدت الى المستشفى فاجري لي تخطيط للقلب فتبين انني اعاني من جرحات قلبية متتالية وان عضلات القلب تعمل 35 بالمئة وجيبة في القلب مسكرة . وبما انني متعبدة للرب يسوع المسيح وللعذراء مريم ومار شربل ابتدأت بتلاوة مسبحة الوردية ومسبحة السلام وطلبت منهم ان تمر الواقعة بسلام حتى تستطيع ابنتي تقديم الامتحان بعد اسبوع .


وقبل العملية وعند اجراء فحص الميل تبين ان شرايين قلبي كلها مفتوحة ولا يدرون سبب الجرحات القلبية المتكررة وقال لي الدكتور صلاح الشويري عند دخول “الجير” في الشريان لا اعرف كيف دخلتي الى المستشفى وكيف حزمتي امرك بالاستشفاء . فشكرت الرب والعذراء مريم ومار شربل . وبعد اسبوع في الليلة التي ستقدم فيه ابنتي الفحص تعرضت لوجع غريب فكان الضغط 8 على 5 والنبض 45 فودعت ابنتي وتمنيت لها النجاح ودخلت المستشفى وضغط دمي 7 على 4 ونبض القلب 40 وانا في حالة يرثى لها . وعند الظهر اتصلت بي ابنتي تبشرني بنجاحها فشكرت الرب والعذراء ومار شربل وعندها اصبحت في حالة جيدة وشفيت من كل مشاكل قلبي .



والاعجوبة الثانية ” لاحظت ان رجلي الشمال تنتفخ في النهار وتعود سليمة في الليل فراجعت الدكتور ميشال فغالي في مستشفى الروم فطلب مني اجراء صورة “سكانر” و”ايكو كارديو” فتبين ان قلبي يعمل 57 بالمئة ولكن تبين انني مصابة بمرض السرطان في الكلوة اليسرى ثلاثة ونصف سنتم طول وثلاثة ونصف سنتم عرض وسماكة اثنين سنتم وتبين ان هناك ورم في الصدر واحد سنتم وكذلك ورم على الكبد . وبعد استشارة عدة اطباء منهم الدكتورة ميرنا الحج التي طلبت مني فحص “بيتسكان” وفي ليلة عيد مار شربل قررت ان ازوره برفقة ابنتي مساء وقدسنا وطلبت من مار شربل ان يزيل “الميتاستاز” ويشفع بي عند ربي كي يشفيني من مرضي .


وعند اجراء الفحوصات اللازمة في اليوم التالي تبين ان المرض انحصر في الكلوة وحدها وقرروا اجراء العملية لاستئصالها ولكنها خطرة فاجريتها على يد الدكتور جو نهرا وبكل سهولة وبدون وجع وبدون العلاج الكيميائي وبدون الدخول الى غرفة العناية .



وجئت اشكر مار شربل على شفاعته بي وسجلت الاعجوبتين مرفقة بكامل التقارير الطبية وذلك بتاريخ 7 ايلول 2021 .




#شربل سكران بألله

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.