31 Oct
31Oct


الطالبة غايل عصام فغالي واسم امها ميشال عساكر .


غايل من مواليد كفرعبيدا 2005 طالبة ومقيمة في حالات .


وكما تخبر والدة الطالبة السيدة ميشال عساكر بحسب التقارير المرفقة عن حالة ابنتها غايل " انه بتاريخ 11 تشرين الثاني 2018 ارتفعت حرارة ابنتي وشعرت بوجع في صدرها مرافق بسعال مع آلآم في ظهرها وبعد الكشف عليها من قبل الدكتور رغيد خوري في مستشفى المعونات الجامعي في جبيل تبين وجود بحصة في الكلوة بحجم 2,5 سم تسببت في تسكير مجرى الكلوة وبحصة ثانية موجودة في اسفل الكلوة بحجم 2 سم .


وبما ان غايل تعاني من مشاكل في الرئة فكان من المستحيل تبنيجها فصلينا لمار شربل وطلبنا من الدكتور رغيد بان يجري عملية سريعة لزيح البحصة من مكانها لكي تتمكن الكلوة من العمل .


نجحت العملية وازيحت البحصة وفتح مجرى الكلوة ولكن من المستحيل اجراء عملية قبل شفاء رئتيها .


وبعد مضي قرابة العشرة ايام في المستشفى تم شفاء رئتيها وصار بالامكان اجراء عملية جراحية لاستئصال البحصة .


وبعد مرور شهر عدنا لمراجعة الدكتور رغيد فكان جوابه بعملية جراحية .


فزرنا الدكتور البير الحاج في الجامعة الاميركية فكان رايه ان تعالج غايل على مكنة جديدة ويستمر العلاج لمدة طويلة يغير فيه الميل لعدة مراة .


ان كل العلاجات المطروحة ترتكز على العملية الجراحية وهي الانسب في هذه الحالة .


ان غايل زارت القديس شربل وطلبت شفاعته واكلت ترابا عن قبره فاصرت على الطبيب ان يفجر لها البحصة التي كان يعارضها في هذا الراي وعندما اكملت تساعية صلاة لمار شربل طلبت تفجير البحصة .


وقبل التفجير خضعت للتصوير فتبين اختفاء البحصة الكبيرة وصعدت مكانها البحصة التي كانت في اسفل الكلوة فلم يصدق الطبيب المصور ما راى فاتصل بالدكتور رغيد الذي اندهش لما راى وطلب من الاهل تفجير البحصة الثانية فطلبت غايل منه ان يفجرها في 22 من شهر شباط 2019 فوافق على طلبها وبتاريخه اكلت ترابا عن قبر القديس شربل ودخلت المستشفى لتخضع للتفجير وعند تصويرها اختفت البحصة الثانية وبعد صور عدة وعلى مكنات مختلفة تم الشفاء .


تبين وجود بحصة بحجم 0,8 ملم فاراد الطبيب تفجيرها فجلست غايل على فراشها تصرخ واذا بظهرها ينزف الدم مقابل البحصة واختفت البحصة الصغيرة من كلوتها لأن مار شربل سحبها من ظهرها وبعد خضوعها للتصوير تبين شفاؤها فجاءت مع الاهل تشكر مار شربل مرفقة بكامل التقارير الطبية وسجلت الأعجوبة بتاريخ 19 حزيران 2019. 


#شربل سكران بألله 

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.