اجرى مار شربل العملية في رأسي وانا نائمة وعندما استيقظت أصبت بغيبوبة…أعجوبة متميزة !


04 Oct
04Oct


الانسة فاليري دومينيك الخوري وكما تخبر عن حالتها الصحية”انه بتاريخ 19 تشرين الثاني 2016 دخلت مستشفى سيدة لبنان بسبب وعكة صحية حيث اهتم بي الدكتور جورج حنا فتبين بعد الفحوصات والصور الشعاعية بانه يوجد مشكلة في شرايين الدماغ بمكان محدد وطلب مني الدكتور الدخول الى مستشفى قلب يسوع في الحازمية لاجراء ميل للشرايين في الدماغ عند الدكتور غسان ابي شديد فاجرى لي الميل مع ابرة ملونة فتاكد من وجود المشكلة وانه لا يمكن اجراء عملية جراحية بسبب خطورتها وطلب مني ان اعيد الفحوصات كل ستة اشهر .


خفت كثيرا وابتدات بالصلاة لمار شربل حيث زرت ضريحه واكلت ترابا عن قبره القديم ودهنت راسي بزيت مار شربل وطلبت شفاعته عند الرب يسوع المسيح ونعمة شفائي . وفي الليل اجرى مار شربل العملية في راسي وانا نائمة وعندما استيقظت صباحا اصبت بغيبوبة مع احمرار في راسي فنقلت فورا الى مستشفى سيدة لبنان حيث اجرى لي الفحوصات والصور الشعاعية الدكتور جورج حنا فتبين له ان المشكلة انحلت وللتاكيد ارسلني مجددا الى مستشفى قلب يسوع حيث قام الدكتور غسان ابي شديد باجراء الميل مع الابرة الملونة وتاكد الطبيب من شفائي وكأن العملية قد اجريت .


بصلاة الاهل والمحبين وبصلاتي تشفع بي مار شربل فجئت مع الاهل والاصحاب لشكر مار شربل مرفقة بكامل التقارير الطبية وسجلت الشفاء بتاريخ 18 حزيران 2020 .




#شربل سكران بألله

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.