16 Nov
16Nov


الشاب ميشال مارون مبارك مغترب في دبي وكما يخبر عن حالته الصحية المرفقة بالتقارير الطبية :

” بسبب وعكة صحية دخل الى المستشفى في دبي وبعد ظهور نتائج صور” السكانر”والبيتسكان”. تبين ان الشاب مارون لديه اورام في الغدد اللمفاوية وخصوصا ان العوارض التي يعاني منها منذ اكثر من شهرين تتطابق مع عوارض السرطان في الغدد اللمفاوية من ارتفاع حرارة وقلة شهية واسهال واوجاع مختلفة في الجسم وتعرّق شديد وسعال كل الوقت مع تقرّحات جلدية في جسمه .

وبتاريخ 7 تشرين الاول 2021 وصل ميشال من دبي لاستكمال الفحوصات وتوجه مع صديق الى دير مار مارون عنايا لزيارة مار شربل وبعد صلاته امام الضريح حيث طلب من مار شربل ان يشفع به عند الرب يسوع المسيح كي يمن عليه بنعمة الشفاء لبس زنار مار شربل ومسح بالزيت المقدس على اماكن الاورام في رقبته وصدره وبطنه ووضع مسبحة مار شربل في يده وسلّم امره لمار شربل وغادر الدير .

وفي اليوم الثاني بدأ يشرب المياه المقدسة من اوراق السنديانة التي باركها مار شربل امام منزل السيدة نهاد الشامي مع مسح جسمه بزيت مار شربل كل يوم . وبعد ثلاثة ايام فجأة اختفت كل العوارض المرضيّة التي كان يعاني منها دفعة واحدة .

فقد اختفت التقرحات الجلدية وانخفضت الحرارة المرتفعة وتوقف الاسهال وعادت شهيته واختفت الاوجاع . وتابعنا الفحوصات وقد أجرى فحصين لزرع الخزع في مستشفى ال”ث م ث ” ومستشفى مار يوسف فأكدت جميع النتائج بانه لا وجود للمرض السرطاني في الغدد اللمفاوية .

وكذلك فقد طلب طبيب الامراض الجرثومية عدة فحوصات مخبرية ولم تظهر النتائج اي شيء فالشفاء قد تم بشفاعة مار شربل والقديسن وايمان ميشال القوي بالرب يسوع المسيح . وبتاريخ 14 تشرين الثاني 2021 شكرت مار شربل وسجّلت الاعجوبة مرفقا بالتقارير الطبية .

فالف شكر لك يا شفيعي مار شربل .


#شربل سكران بألله 

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.