بالفيديو أعجوبة سجلت منذ أيام: قال الاطباء بانه باقي للطفل 72 ساعة من الحياة... فتدخّل القديس شربل


13 Oct
13Oct


الاعجوبة العاشرة بعد عيد مار شربل - - -

 الطفل شربل ميلاد ابراهيم من مواليد حوّارة زغرتا بتاريخ 7 تشرين الاول 2020 والاقامة في حوارة زغرتا ورقم الهاتف  70995880 وكما تخبر والدته عن صحة ابنها المرفقة بالتقارير الطبية :"انه بتاريخ 16 حزيران 2021 أصيب ابني شربل بوعكة صحية فأدخلناه مستشفى الشمال الإستشفائي في زغرتا فاهتم به الدكتورة راغدة يمّين والدكتور شادي العلم فتبين بعد الفحوصات ان ابني شربل قد أصيب بمرض السحايا مع التهاب في الرئة ونخاعه الشوكي متضرر بالكامل فتم نقله بتاريخ 17 حزيران 2021 بواسطة الصليب الاحمر برفقة الدكتور عبدالله الى مستشفى زحلة  حيث أدخل الى العناية المركّزة . 

تدهورت صحة شربل وقال لنا الاطباء بانه باقي له 72 ساعة من الحياة . 

وبتاريخ 22 حزيران وتحت رغبة الجسم الطبي اجريت له صورة سكانر وكان كل الاقارب والاصحاب يصلون طالبين من مار شربل شفاعته عند الرب يسوع المسيح ونعمة شفاء ابني شربل وكانت حرارة ابني لا تنزل عن الاربعين درجة فهبطت حرارته الى 36 .

 أخذناه الى مستشفى راشيا لاجراء سكانر وهناك منعنا الطبيب لان الطفل صغير جدا ولا يتحمّل هذه الصورة فقال له الطبيب المرافق اعطه البنج اذا اضطر الامر لانه في وضع خطر ونخاعه الشوكي ملتهب وفيه عمل .

 فصليت وطلبت من مار شربل ان يكون مع ابني في السكانر .

 فغفي ابني وادخلوه في السكانر ولما اخرجوه وعي وابتدأ بالصراخ وجاءت نتيجة السكانر ان ابني شربل شفي وصار وضعه طبيعي مئة في المئة "

. لذلك جئنا بتاريخ 10 تشرين الاول  2021 لشكر مار شربل وسجلنا الاعجوبة

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.