06 May
06May
Saintcharbel22 whatsapp


الأعجوبة رقم 28 لهذه السنة - -


- السيد أندره بدوي غناطيوس من مواليد 1972 عشاش قضاء زغرتا شمال لبنان وكما يخبر عن حالته:



"انني بتاريخ 19 كانون الثاني 2021 تعرضت لعارض صحي أليم فأدخلت إلى مستشفى السيدة زغرتا بحالة طارئة فأجري لي فحص الكورونا فأتت النتيجة ايجابية وبدرجة متقدمة فاجرى لي الطبيب صورة "سكانر" للروايا مع تخطيط للقلب فتبين ان الالتهابات مرتفعة لدرجة 40 والضغط هابط جداً وكذلك الأوكسجين فأدخلت إلى الغرفة فوضعوا لي الاوكسيجين والمصل وفيه ادوية للالتهابات .


وبتاريخ 29 كانون الثاني وصفت لي ادوية في المصل لمكافحة الالتهابات في الرئة مساء .



فجاءت الممرضة كالعادة فوضعت كيس مصل ثاني وبداخله دواء الالتهابات وما ان غادرت الممرضة وكان التلفيزيون في الغرفة شغالا على محطة دينية حيث كان بث لترتيلة دينية لمار شربل فقمت من سريري وفتحت الجارور لادهن صدري بزيت مار شربل وقلت له "دخيلك يا مار شربل انت شيل الالتهابات وتشفع بي عند ربي"


انتهت الترتيلة فاطفأت التلفيزيون لأنام .


وفي تمام الساعة 11 ليلا استيقظت من نومي والتفت الى جهة المصل فوجدت رجلا واقفا جنب المصل وهو يرتدي ثوب الرهبنة ولحيته بيضاء .


فقلت في نفسي لماذا هذا الرجل المسن يقف هنا ؟ فبدأت احدق به جيدا فتاكدت انه القديس شربل جاء ليضع بركته في المصل وعند طلوع الفجر جاء الممرض لياخذ عينة دم للتاكد من انخفاض الالتهابات في الرئتين .


وعند الساعة التاسعة صباحا جاء الطبيب وابلغني ان الالتهابات قد اختفت وشفائي تم بشفاعة مار شربل وخرجت بعد يومين من المستشفى وجئت لاشكر مار شربل وسجلت الاعجوبة بتاريخ 22 نيسان 2021 .


##Saintcharbel22 

#شربل سكران بألله 

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.