13 Nov
13Nov
Lebnews7 whatsapp


السيّدة ليندا نبيل مصارون متأهّلة من السيد نشأت لويس طوال وعندها ثلاثة أولاد وهي من مواليد مأدبا الأردن سنة ١٩٧٦ ومقيمة في مأدبا.

وكما تخبر عن حالتها :


“إنني أصبتُ بوجع في الرحم لعدة أيام فدخلتُ مستشفى الأمل وإهتمّ بعلاجي الدكتور ماهر الصرّاف وبعد الفحوصات والصور تبيّن وجود كيس كبير في الرحم ولونه أسود ويجب إستئصاله وعيّن لي موعداً للدخول إلى المستشفى لإجراء عمليّة الإستئصال.

ذهبتُ إلى البيت وانا خائفة من العمليّة فصلّيت لمار شربل وطلبتُ شفاعته عند الرب يسوع.


وفيما أنا نائمة بدأتُ أسمع صوت الأجراس وأشم رائحة البخور وظهر عليّ مار شربل في الحلم وأجرى لي العمليّة وفي الصباح إختفت أوجاعي فراجعتُ الدكتور ماهر الصرّاف فجدّد الفحوصات والصور فتبيّن إختفاء الكيس من الرحم فإندهش لإختفائه وهنأني على شفائي.


وبعد مدّة فقدتُ البصر بعيني اليسرى فراجعت الدكتور سمير فرح في عيادته بمستشفى إبن الهيثم فلم يعرف السبب فبدأتُ بدهن عيني بزيت مار شربل طالبة شفاعته عند الرب ونعمة البصر وفيما أنا أرقد في فراشي ليلاً سمعت صوت الأجراس وشمّيت رائحة البخور وعاد البصر إلى عيني ولمّا فحصها الدكتور سمير فرح إندهش فجئت من مأدبا إلى عنايا أشكر مار شربل على شفاعته بي وقبول صلواتي وسجّلت شفائي المزدوج في سجلات الدير بتاريخ ١٣ حزيران ٢٠١٨.



#شربل سكران بألله

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.