27 Jul
27Jul
Saintcharbel22 whatsapp


الاعجوبة رقم واحد بعد عيد مار شربل لسنة 2022

سيدة مسيحية من سوريا بسبب حملها  زارت طبيبها لاجراء فحص إيكو روتيني للجنين في بداية الشهر الثالث فتبين أن الجنين يعاني من سماكة في الرأس 3,5 ملم فاكد الطبيب أن الجنين يعاني من متلازمة داون . 

فتوجه الزوجان الى بيروت لاجراء الفحوصات اللازمة عند الطبيب المختص . ولدى إجراء الايكو أكد ان الجنين يعاني من متلازمة داون بنسبة 60 بالمئة وأن جنسه أنثى فطلب إجراء خزعة من الرحم لفحصها ليتم تأكيد الاصابة علما أنه لم يأخذ خزعة من السائل الأمينوسي لأن الوقت مبكر ويجب إجراءها في الاسبوع 25 من الحمل , فتبين نتيجة التحليل تكرارالصبغي رقم 21 وهذا يؤكد أن الجنين يحمل متلازمة داون فنتيجة لذلك قرر الطبيب إجراء التحليل للسائل الأمينوسي بعد مرور الوقت المطلوب .

 وهنا توجه الزوجان الى طبيب السماء القديس شربل ليطلبوا منه المغفرة وقاموا بزيارة ضريحه في عنايا وصلوا على نية شفاء الجنين طالبين من مار شربل أن يشفع بجنينهم عند الرب يسوع المسيح كي يولد الطفل سليما وأخذت الام تمسح بطنها بزيت مار شربل يوميا إلى أن تم إجراء فحص السائل الأمينوسي بوقته المحدد فتبين ان الجنين طبيعي  مئة في المئة ولا يوجد أي مشكلة بالصبغيات وأن جنس الجنين ذكر . تمت الولادة وجاء الطفل طبيعيا لا يشكو من أي شيء . فجاء الزوجان مع طفلهما لزيارة مار شربل وشكره على شفاعته وسجّلا الاعجوبة مرفقين بكامل التقرير الطبي بتاريخ 27 تموز 2022 .



#شربل سكران بألله 

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.