طفل أبكى الجميع … رسم وردة ووضعها امام صورة القديس في المحبسة وقال له اذا شفيتني بدي اهديك بوكاية كبيرة


01 Oct
01Oct


الطفل شربل جورج الخوري من مواليد عندقت عكار 2014 وهو وحيد لاهله .

وكما تخبر والدته ” ان ابني شربل كان يعاني منذ سنة تقريبا من الربو مرافق بسعال حاد ومعاناة ومرض وغياب عن المدرسة . تفاقمت حالته واضطرينا لاستشارة اختصاصي في الرئة للاطفال وبعد الفحوصات التي اجراها له أخبرنا بأن شربل يعاني من انسداد في مجرى الهواء الاساسي في احدى رئتيه عندها طلب صورة شعاعية ” سكانر” بطريقة سريعة وقد استمعت شخصيا لصوت الانسداد وبعد التصوير استشرنا الطبيب وبعد الاطلاع السريع على الصورة بطريقة اولية لان النتيجة الرسمية ستصدر بعد خمسة ايام وقد تبين له وجود ورمين على المجرى الهوائي بسبب مرور شريان ضاغط على الرئة مع احتمال ان يكون الصمام وقد شاهدت انا ووالد شربل النتيجة على الشاشة .

وقال لنا الطبيب انه يجب على شربل ان يخضع للناضور وكذلك لا مفر من العملية الجراحية . وفي اليوم نفسه كان ابني نائما في فراشه فطلب من والده زيارة مار شربل في عنايا يوم الاحد .

وهكذا فعلنا حيث صعدنا الى المحبسة على طريق المعاقين وكاد ان ينقطع نفسه فطلبت منه ان يسمح لي بحمله فرفض وبعد دخولنا المحبسة اخذ قلما وورقة ورسم عليها وردة ووضعها امام صورة القديس وقال له اذا شفيتني بدي اهديك بوكاية كبيرة من الورد .

وبعد خروجنا من المحبسة اختفت النهجة من صدره وعاد طبيعيا ويوم الثلاثاء بعد الفحوصات تبين شفاؤه فلا انسداد والاورام اختفت .

ولما اخبرنا الطبيب بزيارة المحبسة ادمعت عيناه وسلمنا التقرير الطبي وجئنا لزيارة مار شربل وشكرناه على قبول صلواتنا وصلاة ابننا شربل وسجلنا الاعجوبة بتاريخ الرابع من كانون الثاني 2019 .



#شربل سكران بألله 

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.