18 Nov
18Nov


الاعجوبة رقم عشرين - - -

 الدكتور داني حنا رزق من مواليد بحويتا 1980 متأهل من ساندي طوق وأب لثلاثة اطفال مقيم في ضبيِّه وهو طبيب اسنان ورقم الهاتف 03381228 وكما يخبر عن حالته الصحية المرفقة بالتقارير الطبية :"بينما كنت اعمل في مهنتي في الدول العربية في الخليج في أواخر 2013 بدأت أشعر بانزعاج بسيط في بطني وتبين في الفحوصات التي أجريتها هناك بانني مصاب ببكتيريا في المعدة .

 فوصف لي نوعين من المضاد الحيوي لعلاجها . لكن المضاد تسبب بإسهال حادّ فوصف لي مضاد ثالث لعلاج الاسهال لكن المضاد تسبب لي بدوخة وتعرق لعدم تقبل جسمي له . 

فعدت فورا الى لبنان بشكل طاريء مع زوجتي وطفلتي ودخلت مستشفى بصاليم حيث اهتم بعلاجي الدكتور هنري عازار فتبين في فحص الناضور انني مصاب بمرض السرطان وبتاريخ 11 شباط 2014 اجريت لي عملية جراحية لاستئصال المرض ولم يخضعني للعلاج الكيميائي لانني اجريت العملية في بداية المرض .

 لكن الاعجوبة تمت في ظهور مار شربل على اختي في الحلم قبل اجراء العملية واخبرها بأني ساجري العملية وبأني ساشفى  لان اختي أخذت تصلي وتطلب من مار شربل أن يشفع بي عند الرب يسوع المسيح ويشفيني .

 ثم ظهر لها وهي واعية هذه المرة بعد إجراء العملية وأشار الى صدره بإصبعه إشارة منه الى ان موضوعي عنده ولا داعي للقلق من آرآء الاطباء .

 ومن ذلك الوقت الى الآن لم آخذ اي دواء واخذت القرار مع زوجتي بتكبير العائلة وأنجبنا ولدين بعد العملية حتى تظهر الاعجوبة كاملة . 

هذا وقد جددنا الفحوصات كل ستة اشهر من تاريح العملية الى اليوم فالشفاء كامل والاعجوبة ليس فيها اي نقص .

 لذلك جئت برفقة زوجتي وشكرنا مار شربل على نعمة شفائي وسجّلت الاعجوبة بتاريخ 18 تشرين الثاني 2021 مرفقا بكامل التقرير الطبي .


#شربل سكران بألله 

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.