30 Nov
30Nov



شربل جورج الخوري وإسم أمه جوزيان هو من مواليد عندقت عكار ٢٠١٤ والإقامة في عين الرمانة ورقم الهاتف 71186778 وهو وحيد لأهله.


وكما تخبر والدته :


"إنّ إبني شربل كان يعاني منذ سنة تقريباً من الربو مرافق بسعال حاد ومعاناة ومرض وغياب عن المدرسة.


تفاقمت حالته وإضطرينا لإستشارة إختصاصي في الرئة للأطفال وبعد الفحوصات التي أجراها له أخبرنا بأنّ شربل يعاني من إنسداد في مجرى الهواء الأساسي في إحدى رئتيه عندها طلب صورة شعاعية "سكانر" بطريقة سريعة وقد إستمعت شخصياً لصوت الإنسداد وبعد التصوير إستشرنا الطبيب وبعد الإطلاع السريع على الصورة بطريقة أوليّة لأنّ النتيجة الرسميّة ستصدر بعد خمسة أيام وقد تبيّن له وجود ورمين على المجرى الهوائي بسبب مرور شريان ضاغط على الرئة مع إحتمال أن يكون الصمّام وقد شاهدتُ أنا ووالد شربل النتيجة على الشاشة.


وقال لنا الطبيب أنه يجب على شربل أن يخضع للناضور وكذلك لا مفرّ من العمليّة الجراحيّة.


وفي اليوم نفسه كان إبني نائماً في فراشه فطلب من والده زيارة مار شربل في عنايا يوم الأحد.


وهكذا فعلنا حيث صعدنا إلى المحبسة على طريق المعاقين وكاد أن ينقطع نفسه فطلبت منه أن يسمح لي بحمله فرفض وبعد دخولنا المحبسة أخذ قلماً وورقة ورسم عليها وردة ووضعها أمام صورة القدّيس وقال له :إذا شفيتني بدي إهديك بوكاية كبيرة من الورد".


وبعد خروجنا من المحبسة إختفت النهجة من صدره وعاد طبيعياً ويوم الثلاثاء بعد الفحوصات تبين شفاؤه فلا إنسداد والأورام إختفت.


ولمّا أخبرنا الطبيب بزيارة المحبسة أدمعت عيناه وسلّمنا التقرير الطبي وجئنا لزيارة مار شربل وشكرناه على قبول صلواتنا وصلاة إبننا شربل وسجّلنا الأعجوبة بتاريخ الرابع من كانون الثاني ٢٠١٩ .


#شربل سكران بألله 

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.