04 Dec
04Dec


يخبر السيد رمزي سمير معوض عن حالته : “لقد تزوجنا في العاشر من آب 2008 وقررنا التريث في الانجاب قرابة السنة حيث ابتدأنا بالمحاولات للانجاب فبئنا بالفشل وفي سنة2010 راجعنا الطبيب فتبين بالتحاليل وجود ضعف في السائل المنوي مرافق ب”فاريز”وبعد اجراء عملية جراحية واخذي للفيتامينات حبلت زوجتي وبتاريخ 21 شباط 2012 انجبت زوجتي ابنا أسميناه مارون .


وبعد ميلاد مارون تريثنا بالانجاب وبعد عام 2013 تعثرنا بالانجاب من جديد مع كل المراجعات الطبية التي قمنا بها وعند عدة اطباء . فقمنا عندها بزيارة طبيب السماء مار شربل بتاريخ16 آب 2016 وركعنا امام ضريحه وشكرت الرب على نعمة الابوة وطلبت منه ان يشفع بي عند الرب يسوع وبعائلتي . ظهر مار شربل على ابني مارون وطلب منه ان يرمي المال ليسوع امام ضريحه لكي يعطيك اخا او اختا وناوله القربانة .


وبعد الزيارة بتاريخ 9 تشرين الاول ايقظتني زوجتي فرحة قائلة انا حامل وبتاريخ31 ايار 2017 رزقنا بطفل اسميناه شربل . وبتاريخ 16 كانون الاول 2018 اصيب شربل بمرض نادر يسمى مرض “البلعمة”وهو مرض فتاك اكثر من مرض السرطان ومن النادر ان يشفى المريض منه .

وفي الغرفة بالعناية في المستشفى قرر مارون ان يقدس على نية شفاء اخيه شربل فكتب القداس على ورقة وابتدأ بتلاوته وكان مار شربل ومعه القديس مار الياس يحتفلون بالقداس . أخذت ابني مارون على انفراد وسالته كيف بالامكان ان اتحدث مع مار شربل ؟ فاجابني اول شي بتركع وبتغمض عينيك وبتحمل وردة وبتعلي ايديك وبتحسو لمار شربل بقلبك وبيطلع من قلبك على عينيك وبتشوفو وبتحكي وبيحكي معك واذا بتفتح عينيك شوي بتشوف نصو واذا بتفتحن كتير بتبطل تشوفو , انا هيك كنت بالاول بس هلق بشوفو انا ومفتح عينيي” .


فصليت لمار شربل طالبا منه شفاء طفلي شربل لانه لم يبقى لنا الا الاعجوبة . وبتاريخ 11 كانون الاول 2018تم شفاء ابني .


وبتاريخ شهر تموز2019 قمنا بزيارة مار شربل مع كل العائلة لشكره على شفاعته وبينما نحن نصلي قال لي ابني مارون ان مار شربل ظهر عليه وقال “له انا هون عن بصحح الاولاد الصغار”.


وبتاريخ الاول من تشرين الثاني 2019 جئت مع العائلة مرفقا بالتقارير الطبية وسجلت الاعاجيب التي تحققت معي بشفاعة القديس شربل وشكرته .



#شربل سكران بألله

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.