01 Mar
01Mar


خاص #شربل سكران بألله 

إعلان خاص


السيد شربل نعمان الحاج من مواليد جبيل ١٩٦٧ وهو عامل في الزراعة ورقم هاتفه 71649044 متأهل من السيدة تقلا وعنده ٣ أولاد .

وكما يخبر عن حالته الصحيّة المرفقة بالتقارير الطبية :

"انه بتاريخ ١٤ كانون الثاني ٢٠٢١ أثناء قيامي بعملي مرّت دقيقتان لم أعد أبصر فيهما شيئاً ولكن عاد نظري بعدها وفي اليوم التالي عاودني ذات العارض ولكن لمدة أطول وبعدها عاودني العارض لعدة مرّات فإتصلتُ بطبيبي الدكتور نبيل طربيه الذي أعطاني موعداـ بتاريخ ١٨ كانون الثاني ٢٠٢١ وقبل الموعد تفاقمت مشكلتي ولم أعد أبصر لمسافة متر وفي الموعد المحدّد أجرى الطبيب الفحوصات اللازمة وأتت النتيجة غير مطمئنة ولم أعد أرى شيئاً فطلب لي صورة "آي أر أم" مع فحص دم عاجل لأنها حالة طارئة.

ذهبتُ فوراً إلى المختبر وأجريتُ المطلوب وجاءت النتيجة أنني بحاجة لمراجعة طبيب مختص بشرايين الرأس فتوجّهت إلى مستشفى أوتيل ديو لإجراء عمليّة طارئة على يد الدكتور غبريال معكرون.

توجّهت إلى المستشفى وبقيتُ منتظراً للساعة التاسعة مساءً ولم تأتي الطبيبة المسؤولة بسبب مرض ما وتمت إحالتي إلى مستشفى جبل لبنان حيث إنتظرتُ للساعة العاشرة والنصف ليلاً ولم يأتي الطبيب لذات الأسباب فتحولتُ إلى مستشفى عجلتون وكذلك لم يأتِ الطبيب.

عندها توجّهتُ إلى طبيب السماء مار شربل ووصلتُ أمام تمثاله في ساحة الدير قرابة منتصف الليل حيث دَهَنَت زوجتي عينيّ بتراب القبر وصلّيتُ وطلبتُ شفاعته عند الرب يسوع المسيح كي يعيد إليّ بصري وبعد الصلاة عدتُ إلى منزلي وقمتُ من فراشي صباحاً وتفأجات بأنني أبصر بشكل طبيعي.

بعدها إتصلتُ بطبيبي وأخبرته بحالتي وبزيارتي لمار شربل وبعد الفحوصات تفاجأ الطبيب بدوره وطلب مني الإنتظار لمدة ١٥ يوماً لتجديد الفحوصات وبعد الخمسة عشر يوماً توجّهتُ إليه فوجّهني لإجراء الفحوصات في المختبر فأجريتها ورفعت إليه النتيجة فقال لي أنّ بصري بعد أن كان قد إختفى عاد لي بدون أخذ أي دواء والذي حدث معي ليس له أي تفسير طبّي .

طلبت منه التقارير المرفقة بالصور اللازمة وجئت أشكر مار شربل على شفاعته وسُجّلت الأعجوبة في الأول من شهر آذار ٢٠٢١


#شربل سكران بألله 


تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.