08 Dec
08Dec


السيد جورج كريم متى من مواليد بيروت 1948 متاهل من السيدة امال ابو عسلي ومقيم في جسر الباشا وكما يخبر عن حالته " بسبب وعكة صحية وظهور الدم في البول توجهت الى مستشفى ابو جودة حيث اجريت لي الفحوصات اللازمة فتبين انني مصاب بمرض السرطان في المبولة فخضعت لعملية جراحية على يد الدكتور تارك وهبه والدكتور ايلي الحلو والدكتورة كوليت حنا .


 وبعد العملية تفشى المرض في الحوض والورك والرئتين والكلوتين والمعدة فابتدأ المشوار الطويل بعلاجي الكيميائي من سنة 2014 الى 2017 مما ادى الى تردي حالتي الجسدية المرافقة بالآلآم الحادة وتوقف عمل الكلاوي جزئيا وحتى الجلوس والمشي .


 وضع ابني تراب مار شربل في فمي مع نقطة من زيت مار شربل وانا صليت لمار شربل وطلبت منه ان ييسر اموري وامور عائلتي .


 فجأة تحسن وضعي الصحي واختفت اوجاعي بشفاعة مار شربل . 


فخضعت للفحوص لنرى تطور المرض فاذا بالاورام التي كانت ظاهرة في جسدي قد اختفت فطلب الدكتور وهبه تجديد الفحوصات فتبين شفائي التام من مرضي امام اندهاش الاطباء المعالجين من شفائي . 


جددت الفحوصات بعد ثلاثة اشهر وباعتراف الاطباء المعالجين بان الشفاء لايشرح ويفسر طبيا وان الشفاء تم بطريقة عجائبية , فاستلمت التقرير الطبي وجئت اشكر مار شربل على شفائي وسجلت الاعجوبة بتاريخ 3 كانون الاول 2017



#شربل سكران بألله

حفاظاً على حقوق الملكيّة الفكريّة يرجى عدم نسخ ما يزيد عن  20 بالمئة من مضمون المنشور مع ذكر إسم موقع Saintcharbel22.com الإلكتروني وإرفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية. 

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.