02 Feb
02Feb

هلم يا روح الرب، يا روح الله، أيها الآب والإبن والروح القدس، أيها الثالوث الأقدس، أيتها العذراء البريئة من دنس الخطيئة، أيها الملائكة ويا قديسي السماء، باركوني وحِلــُوا عليّ.

ذوبني في حبك يارب، أخلـُقني، إملأني منك، واستعملني لمجدك. أطرد عني كل قوات الشر، اُمحُها، دمّرها، لكي أكون بخير وأعمل بفرح لأمجدك بسلامة النفس. أطرد عني كل الأعمال الشريرة، الشعوذات، السحر الأسود، أذى القدّاسات السوداء، الكتيبة، الربط، اللعنات، أذى العين الشريرة، وكل ما يصدر من الشرير والخطيئة، الحسد، الغيرة، المكر، المرض الجسدي والنفسي والأخلاقي، الروحي والشيطاني. أحرق يارب كل هذه الشرور في جهنم، لكي لايعود بإمكانها ان تمُسّني أو تمسّ أي كائن آخر في هذا العالم بأذى.

إني آمر بقوة الله القادر على كل شئ، وبإسم يسوع المسيح المخلص، وبشفاعة الأم العذراء مريم البريئة من الدنس، وبقوة سر عمادي المقدس وغيرهِ من أسرار الكنيسة؛ آمُر جميع الأرواح النجسة التي تضايقني، أن تتركني فوراً ونهائياً وتذهب إلى نار جهنم، مقيدة من رؤساء الملائكة ميخائيل وجبرائيل ورافائيل وملائكتنا الحراس، مسحوقين تحت قدمي العذراء مريم الكلية الطهارة والقداسة، لخزي جهنم وسلام المؤمنين آمين.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.