معجزات القديسة ريتا…لا يحدّها زمان أو مكان


معجزات القديسة ريتا لا يحدّها زمان أو مكان، فهي تلبّي بسرعة طلب كل من يطلب شفاعتها، وليس من شيء يصعب عليها الحصول عليه من الله. أليست هي شفيعة الأمور المستحيلة؟


فيما يلي ثلاث شهادات عن معجزات حصلت بعد أن طُلب منها التشفّع عند عرش الله للحصول على الشفاء الذي يئس منه الطبّ والعلم البشري.




شهادة روزاريو بوتارو – القديسة ريتا تشفي شاب من سرطان في العمود الفقري


أنا أمّ لأربعة لأربعة أطفال، سمعت عن شاب عمره 24 سنة مريض بالسرطان في عموده الفقري، فصلّيت الى القديسة ريتا كي تتدخّل وتحصل له الشفاء من الله. لقد استمعت إليّ كصديق، بل كأفضل صديق، وتجعلنا نشعر بأنها بقربنا، وكصديق حقيقي تتحدّث إلينا وتسمعنا، هي المملوءة بحب الله.


هذا الشاب كان سيخضع لعملية جراحية خطرة لمحاولة إزالة الأورام السرطانية من عموده الفقري. وقد تحدّدت له العملية في الثاني من أغسطس الماضي. في الفحوصات الاستعدادية للعملية، تبيّن أن الأورام قد تلاشت ولم يبقَ لها أثر، فلم يعد من الضروري إجراء التدخّل الجراحي.




أنا أعلم على وجه اليقين أن القديسة ريتا هي التي حمته وحصلت له على معجزة الشفاء. لقد وعدت أنه إذا حدث هذا، سأشكرها علناً على هذه المعجزة الحقيقية!




شهادة ماغي باترون كوستاس – القديسة ريتا تشفي ابنتها من سرطان الغدد الليمفاوية


أود أن أشهد بما هو بالنسبة لنا معجزة القديسة ريتا. كانت ابنتي في السادسة والعشرين وعلى وشك الزواج عندما أكتشفنا أنها مريضة بسرطان هودجكين في الغدد الليمفاوية. خلال فترة علاجها الطويل صلينا كثيراً للقديسة ريتا، وقد احتملت ابنتي العلاج القاسي بشكل جيد وكانت ناجحة. كنا دائما نذهب في الثاني والعشرين من كل شهر للصلاة في كنيسة القديسة ريتا في بوينس آيرس. كنت أفعل ذلك لأكثر من ثلاثين سنة. بعد شفاء ابنتي قررنا أن نأتي إلى كاسيا لنشكر القديسة في أرضها. دون أن نلاحظ أننا وصلنا إلى هناك في 22 من شهر سبتمبر 2006.




هناك صلّيت وطلبت من القديسة أن تشفع لابنتي كي تحمل وتصبح أمّاً. لأن الأطبّاء قالوا إنها لم تعد قادرة على الإنجاب بسبب العلاج المكثّف أثناء مرضها.


لقد استمعت لنا القديسة رينا … وكم هو رائع! في 22 سبتمبر 2007 ، أي بعد عام واحد بالضبط من يوم زيارتنا إلى كاسيا، ولدت فليسيتا ريتا ، ابنتها الأولى.


سارت صحة ابنتي بشكل جيد، ولديها اليوم ابنة ثانية هي كاتالينا ريتا، وهي الآن حامل مرة أخرى وقد حدّد لها طبيبها موعد الولادة هو يوم 22 مايو، عيد القديسة ريتا، شفيعة الحالات المستحيلة! نحن نؤمن بالمعجزات ونشكر القديسة ريتا من كل قلوبنا….




شهادة تمارا – القديسة ريتا تشفي قلب صديقتها المريضة


دخلت القديسة ريتا حياتي عن طريق الصدفة. كان على إحدى صديقاتي من الرعية والمريضة في قلبها أن تخضع لعملية تشخيصية خطيرة في المستشفى. كانت خائفة جداً وطلبت منا الصلاة لأجلها. كان ذلك اليوم 22 مايو ، عيد القديسة ريتا. لذا ، تلونا مسبحة القديسة مع العائلة، وأوصينا القديسة ريتا بصديقتي المريضة، وطلبنا منها أيضاً أن تجعلها تتوقّف عن التدخين.




لا داعي للقول بأن قديسة المستحيلات قد استمعت لنا بدون تردد. وبينما كانت صديقتي تخضع للتخدير قبل البدء بالعملية،، فتح الطبيب الباب وقال: “هذه السيدة لا تحتاج لهذه العملية”.


في ذلك اليوم أيضاً، توقّفت عن التدخين دون أي مشكلة. إنها شهادة صغيرة صادرة من القلب.





#Saintcharbel22 

#شربل سكران بألله