04 May
04May
Saintcharbel22 whatsapp


أيتها العذراء البريئة من دنس الخطيئة الأصلية،أمّ الله العلي المنعم عليها،سلطانة الملائكة، محامية وشريكة في فداء الجنس البشري،وسيطة جميع النِعمأتوسّل إليك ألّا تنظري الى عدم استحقاقيبل إقبليني كإبن خاطئ تائب ولا تتخلّي عني أبداً.




السلام عليك يا مريم…






يا أمّي ويا رجائيلمن ألتفت كي أنال منه العون؟أنت وحدك وسيطة جميع النِعمالتي في نور الله توزّع لمن تريدومتى تريد، ثمار الفداءالذي تمّمه إلهك وابنك يسوع،باستطاعتك مساعدتي في كل احتياجاتيأنتِ وحدك شفاء المرضىأنت الأمّ الوحيدة التي ترغب في خلاص كل أولادها من اللعنة الأبدية.




السلام عليك يا مريم…






ألتجئ إليك لأن يسوع اختاركلتكوني وسيطة جميع النِعمومنحك السلطان المطلقعلى العالم المنظور وغير المنظور،وأغناكِ بلاهوته ببقائه في أحشائك تسعة شهور




السلام عليك يا مريم…






إني أكرّس ذاتي لك دون شرط أو قيدفافعلي بي كل ما تشائينأتخلّى عن نفسي لحبّكيا أمّ ربي يسوع،متوسّلاً أن تقبلي معي عائلتي وكل من هو عزيز لديّ،وجميع من يعتمد على صلواتي.




السلام عليك يا مريم…






ألتمس عونكِ وحمايتكللكنيسة الواحدة التي أسّسها الرب يسوعأنت أمّ الكنيسةولأجل الخطأة المساكين الذين لا يعرفون النور الإلهي،أسألك أن تردّيهم الى ابنك.وعلى الأنفس القديسة في المطهر، أعطفي بنظرك،وأسرعي وقوديهم الى السماء.




السلام عليك يا مريم…



#شربل سكران بألله 

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.