19 Jul
19Jul

معجزتين جديدتين للقديس باييسيوس الآثوسي ، 14 تموز 2021


تحدث الاب تيموثاوس نتومبا من كنيسة القديس نيقولاوس في بونيا بجمهورية الكونغو الديمقراطية مؤخراً مع وكالة الأنباء الأرثوذكسية حول معجزتين جديدتين للقديس باييسيوس الآثوسي من قبل أبناء رعيته.


حدثت المعجزة الأولى مع فتاة تبلغ من العمر 11 عاماً تُدعى دانييلا ، وقد سممها أحد زملائها الذي يحسدها على نجاحها. فقدت الكثير من وزنها بسرعة كبيرة وكانت على وشك الموت. أصبحت شاحبة وكانت تعاني من آلام في القلب. ثم كان لديها حلم رأت شخص نصحها بالذهاب الى الكنيسة وتناول القربان المقدس. بعد أيام قليلة أخبرت والدتها عن الحلم ، وذهبت دانييلا يوم الأحد الى الأب تيموثاوس في الكنيسة ، متبعة نصيحة الشخص الذي رأته في الحلم ، مع انها كانت تشعر بألم لا يطاق في قلبها ، وتناولت القربان المقدس ، وفي نفس اليوم ، شعرت بالشفاء ولا تزال تشعر بتحسن حتى اليوم.


وقبل أيام قليلة ، بدأت امرأة تبلغ من العمر 30 عاماً تدعى إيفا تشعر فجأة بألم مبرح في جميع أنحاء جسدها. كانت تعاني أيضاً من القيء والإسهال. وأصبح الوضع لا يطاق كل ليلة. وأظهرت الفحوصات التي أجريت في المستشفى أنها أصيبت هي أيضاً بالتسمم ، لكن الأدوية الموصوفة جعلت ألم صدرها أسوأ. ثم عشية عيد القديس باييسيوس Paisios ، في 11 تموز ، ظهر لها رجل مرتين في المنام ، وقال لها: 

"إيفا ، في الصباح ، اذهبي إلى الكنيسة وتناولي القربان المقدس في القداس الإلهي وستشفى. " في الصباح ، وعلى الرغم من الألم الشديد ، ذهبت إلى الكنيسة وفي القداس الإلهي تناولت القربان المقدس. وشفيت واصبحت بصحة جيدة.

بعد ساعة من الخدمة ، طلبت التحدث مع الكاهن وأخبرته عن حلمها. كل التفاصيل التي قدمتها الفتاتين كل من دانييلا وإيفا تصف الرجل في الحلم على انه القديس باييسيوس الآثوسي ، وكلاهما تعرفتا عليه من أيقونته في الكنيسة ، على الرغم من عدم معرفتهما له قبل أن يظهر لهما ويشفيهما.


#شربل سكران بألله 

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.